سوفت زون Softozon افضل منتج لعلاج سرعة القذف

سوفت زون الهدف الأساسي من استخدام كريم لتقوية الانتصاب هو علاج الضعف الجنسي وزيادة القدرة على تحقيق الجماع بنجاح لزيادة المتعة مع الانتصاب الضعيف فإن القضيب لن يكون قادرًا على اختراق المهبل وبالتالي عدم إتمام الوظيفة الجنسية بكفاءة مما يؤدي إلى تراجع الصورة الذهنية وعدم الثقة بالنفس. يساعد على اتساع أكبر في الأوعية الدموية مما يساعد على زيادة حجم القضيب وصلابته وخصوصًا للأشخاص غير القادرين على تناول الأدوية المساعدة على علاج العجز الجنسي.

يستخدم سوفت زون في:-
مقوي جنسي للرجال يزيد منقوة ومدة االنتصاب.
يزيد من المتعة الجنسيه.
حاالت الضعف الجنسي.
تضخي مو تطويل العضوالذكرى.
تأخيرسرعة القذف

حيث انه يتكون من مجموعة من المواد الطبيعية الفعالة

1-تعمل مادةRiboflavinعلى تخفيض اإلشارات العصبية الواردة من المخ وبالتالى الى تأخر عملية القذف–كما تعمل نفس المادة على توازن الحالة النفسية للزوج مما يؤخر بصورة واضحة عملية القذف.


2-تعمل مادةSerineتهدئة وتنشيط األعصاب السمبساوية والالسمبساوية المغذية لعنق المثانة وحماماتها الداخلية والخارجية مما يساعد على عالج القذف المرتجع.


3-تعمل مادةValineعلى زيادة هرمون التستوستيرون مما يزيد الكفاءة الجنسية لدى الذكور.


4-يعمل مادة الـAlanineعلى زيادة نشاط العصب الباراسمباوى وهو العصب المسئول عن انتصاب العضو الذكرىوهذه المادة تركيزها فى المستحضر حوالى1.2%والتى اليها ترجع سرعة التحسن فى االنتصاب بصورة سريعة ال تتعدى خمسة عشر يوما.


5-تعمل- pineneوgamma- Terpineneكمضاد لألكسدة مما يزيد نشاط وحيوية الجسم بصفة عامة وبالتاالى زيادة الرغبة الجنسية عند الذكور.


6-تعملgamma- Terpineneعلى التوازن الغذائى للدم وذلك عن طريق زيادة الدم الشريانى وتقليل الدم الوريدى.

طريقة استخدام :-


1.يتم دهان الكريم(بحجم عقلة األصبع)مرتين في اليوم متباعدتين العضو مع عمليه التدليك البسيط من الناحية الظاهرية والباطنية.
2.يفضل غسل العضو بالماء قبل استخدام الكريم.
3.لزيادة المدة اكتر يتم الدهان مرتين(مره قبل العلاقة بساعة واخرى قبل العلاقه بـ22 دقيقة.)

اطلب الان من فرست فارما

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *